❞ كتاب سلسلة حكايات الشعوب.. حضرة العمدة وحكايات أخرى من السُّلاف ❝  ⏤ عبد التواب يوسف

❞ كتاب سلسلة حكايات الشعوب.. حضرة العمدة وحكايات أخرى من السُّلاف ❝ ⏤ عبد التواب يوسف

pdf تأليف ، هذه القصة إحدى حلقات سلسة أعمال حكايات الشعوب حيث تحكي القصة عن الكثير من المواقف والأحداث التي تعبر عن الحياة والتي نراها في السُّلاف، تلك المواقف التي تساعد الطفل في اكتساب معرفة جامعة للكثير من الأحداث التي تدور حول السٌّلاف، كما أنها تساعد الطفل في التعرف على تاريخ السٌّلاف بما يشمله من عادات وتقاليد تؤثر على الطفل. عبد التواب يوسف -
عبد التواب يوسف

المؤهلات العلمية :

- بكالوريوس العلوم السياسية ، كلية التجارة ، جامعة القاهرة ، عام 1949.

التدرج الوظيفى :

- مسئول عن برامج الأطفال فى الإذاعات المدرسية فى وزارة التربية والتعليم ، من عام 1951 حتى عام 1971.

الهيئات التى ينتمى إليها :

- أمين شعبة الثقافة باللجنة المركزية للاتحاد الاشتراكى العربى.
- عضو اللجنة العلمية لدار الكتب (مركز بحوث أدب الأطفال).

المؤتمرات التى شارك فيها :

- شارك فى 70 مؤتمر وندوة حول ثقافة الطفل.

الإنتاج الأدبى :

- 400 عنوان للأطفال فى كتب.
- 30 كتابًا للكبار حول ثقافة الطفل.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الهدهد يمتلك تاجاً ❝ ❞ سلسلة حكايات الشعوب.. الطاووس الأبيض وحكايات أخرى من إسبانيا ❝ ❞ سلسلة حكايات الشعوب.. حضرة العمدة وحكايات أخرى من السُّلاف ❝ ❞ سلسلة حكايات الشعوب.. تل النمل وحكايات أخرى من أندونسيا ❝ ❞ حياة محمد فى قصص للصف السادس الإبتدائى ❝ ❞ قصة حياة محمد ❝ ❞ طفل ما قبل المدرسة ❝ ❞ توكيتارو وحكايات اخرى من اليابان ❝ الناشرين : ❞ دار المعارف ❝ ❞ الدار المصرية اللبنانية ❝ ❞ شركة سفير ❝ ❱
من أجمل القصص للأطفال - مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات.

نبذة عن الكتاب:
سلسلة حكايات الشعوب.. حضرة العمدة وحكايات أخرى من السُّلاف

pdf تأليف ، هذه القصة إحدى حلقات سلسة أعمال حكايات الشعوب حيث تحكي القصة عن الكثير من المواقف والأحداث التي تعبر عن الحياة والتي نراها في السُّلاف، تلك المواقف التي تساعد الطفل في اكتساب معرفة جامعة للكثير من الأحداث التي تدور حول السٌّلاف، كما أنها تساعد الطفل في التعرف على تاريخ السٌّلاف بما يشمله من عادات وتقاليد تؤثر على الطفل.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 2.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة سلسلة حكايات الشعوب.. حضرة العمدة وحكايات أخرى من السُّلاف

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل سلسلة حكايات الشعوب.. حضرة العمدة وحكايات أخرى من السُّلاف
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عبد التواب يوسف - Abdul Tawab Yousef

كتب عبد التواب يوسف عبد التواب يوسف المؤهلات العلمية : - بكالوريوس العلوم السياسية ، كلية التجارة ، جامعة القاهرة ، عام 1949. التدرج الوظيفى : - مسئول عن برامج الأطفال فى الإذاعات المدرسية فى وزارة التربية والتعليم ، من عام 1951 حتى عام 1971. الهيئات التى ينتمى إليها : - أمين شعبة الثقافة باللجنة المركزية للاتحاد الاشتراكى العربى. - عضو اللجنة العلمية لدار الكتب (مركز بحوث أدب الأطفال). المؤتمرات التى شارك فيها : - شارك فى 70 مؤتمر وندوة حول ثقافة الطفل. الإنتاج الأدبى : - 400 عنوان للأطفال فى كتب. - 30 كتابًا للكبار حول ثقافة الطفل. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الهدهد يمتلك تاجاً ❝ ❞ سلسلة حكايات الشعوب.. الطاووس الأبيض وحكايات أخرى من إسبانيا ❝ ❞ سلسلة حكايات الشعوب.. حضرة العمدة وحكايات أخرى من السُّلاف ❝ ❞ سلسلة حكايات الشعوب.. تل النمل وحكايات أخرى من أندونسيا ❝ ❞ حياة محمد فى قصص للصف السادس الإبتدائى ❝ ❞ قصة حياة محمد ❝ ❞ طفل ما قبل المدرسة ❝ ❞ توكيتارو وحكايات اخرى من اليابان ❝ الناشرين : ❞ دار المعارف ❝ ❞ الدار المصرية اللبنانية ❝ ❞ شركة سفير ❝ ❱. المزيد..

كتب عبد التواب يوسف