❞ كتاب المخاوف الايرانية من عودة الأحواز إلى الهوية السنية ❝  ⏤ صباح الموسوي

❞ كتاب المخاوف الايرانية من عودة الأحواز إلى الهوية السنية ❝ ⏤ صباح الموسوي

قدم كتاب المخاوف الإيرانية من عودة الأحواز إلى الهوية السنية، الذي صدر عن المؤسسة الأحوازية لثقافة والإعلام للسيد صباح الموسوي، دراسة كشفت مدى همجية الاحتلال الإيراني المتوحشة التي تمارس من قبل نظام جمهورية ولاية الفقيه الطائفية ضد الشعب الأحوازي .
صباح الموسوي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المخاوف الايرانية من عودة الأحواز إلى الهوية السنية ❝ ❞ الشعوبية في مناهج الحوزة الدينية وأدبيات القيادة الإيرانية ❝ ❞ مقالات في الطائفية الصفوية ❝ ❞ ثقافة الحسينية وأثرها في تكوين الشخصية الشيعية ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة الاحوازية -للثقافه والاعلام - ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
المخاوف الايرانية من عودة الأحواز إلى الهوية السنية

2014م - 1445هـ
قدم كتاب المخاوف الإيرانية من عودة الأحواز إلى الهوية السنية، الذي صدر عن المؤسسة الأحوازية لثقافة والإعلام للسيد صباح الموسوي، دراسة كشفت مدى همجية الاحتلال الإيراني المتوحشة التي تمارس من قبل نظام جمهورية ولاية الفقيه الطائفية ضد الشعب الأحوازي . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

عرض الكتاب لاستراتيجية إيران في الأحواز التي حولتها من منارة للعلم والعلماء، إلى منطقة جافة يخنقها التخلف الفكري والعقائدي، وتسود فيها ثقافة الحسينية، التي تعد مصنعًا لإنتاج الخرافة والحقد الطائفي , ويحتوي هذا الكتاب على فصلين، الفصل الأول تطرق للحركة العلمية في الأحواز ونشأتها وتاريخها ومدارسها وإنجازاتها ونهايتها.



سنة النشر : 2014م / 1435هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة المخاوف الايرانية من عودة الأحواز إلى الهوية السنية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل المخاوف الايرانية من عودة الأحواز إلى الهوية السنية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
صباح الموسوي - Sabah Al Mousawi

كتب صباح الموسوي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المخاوف الايرانية من عودة الأحواز إلى الهوية السنية ❝ ❞ الشعوبية في مناهج الحوزة الدينية وأدبيات القيادة الإيرانية ❝ ❞ مقالات في الطائفية الصفوية ❝ ❞ ثقافة الحسينية وأثرها في تكوين الشخصية الشيعية ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة الاحوازية -للثقافه والاعلام - ❝ ❱. المزيد..

كتب صباح الموسوي
الناشر:
المؤسسة الاحوازية -للثقافه والاعلام -
كتب المؤسسة الاحوازية -للثقافه والاعلام - ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المخاوف الايرانية من عودة الأحواز إلى الهوية السنية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ صباح الموسوي ❝ ❱.المزيد.. كتب المؤسسة الاحوازية -للثقافه والاعلام -