❞ كتاب الأقباط والسياسة ❝  ⏤ محمود سلطان

❞ كتاب الأقباط والسياسة ❝ ⏤ محمود سلطان

كتاب pdf تأليف ، دخلت الولايات المتحدة الأمريكية طرفًا فيما يسمى الاهتمام بالحقوق السياسية والمدنية للأقليات الدينية في العالم والذي تبلور في مايو من عام 1998 في شكل قانون وقعه الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون يستهدف في ظاهره حماية هذه الحقوق من الاضطهاد الديني. والحال أن هذا القانون فهم في حينه بأنه إعلان أمريكي بنية الولايات المتحدة على التعدي على السيادة الوطنية للدول التي يثبت تعرض الأقليات الدينية فيها لما تعتبره واشنطن تمييزًا أو اضطهادًا.
محمود سلطان - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الأقباط والسياسة ❝ ❞ ساحرة المغرب ❝ الناشرين : ❞ دار فكرة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
الأقباط والسياسة

كتاب pdf تأليف ، دخلت الولايات المتحدة الأمريكية طرفًا فيما يسمى الاهتمام بالحقوق السياسية والمدنية للأقليات الدينية في العالم والذي تبلور في مايو من عام 1998 في شكل قانون وقعه الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون يستهدف في ظاهره حماية هذه الحقوق من الاضطهاد الديني. والحال أن هذا القانون فهم في حينه بأنه إعلان أمريكي بنية الولايات المتحدة على التعدي على السيادة الوطنية للدول التي يثبت تعرض الأقليات الدينية فيها لما تعتبره واشنطن تمييزًا أو اضطهادًا. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الأقباط والسياسة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الأقباط والسياسة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمود سلطان - Mahmoud Sultan

كتب محمود سلطان ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الأقباط والسياسة ❝ ❞ ساحرة المغرب ❝ الناشرين : ❞ دار فكرة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب محمود سلطان