❞ كتاب CIA Book of Dirty Tricks ❝

❞ كتاب CIA Book of Dirty Tricks ❝

CIA Book of Dirty Tricks من كتب سياسية

يحتوي هذا الكتاب على الكثير من أسرار السي آي إيه، وكالة المخابرات المركزية، ويوضح الكتاب العديد من الجرائم التي قامت بها هذه الوكالة ودورها في التخلص من أعداء أمريكا ومن أي تهديد يحيط بها، ويستعرض كذلك عددًا من الأساليب التي تتبعها وكالة المخابرات المركزية في التعامل مع أعدائها بداية من إرسال التهديدات بالقتل ومرورًا بالاختراقات والإيقاع بالكثير من الرموز والساسة، وصولًا إلى الاغتيالات المباشرة. ففي هذا الكتاب يدرك ويعرف القارئ كيف تفعل وكالة المخابرات المركزية كل هذا وما الأساليب المتبعة في جمع المعلومات حول الاعداء المطلوب التخلص منهم، وغير ذلك من الأمور الشائكة والخطيرة الخاصة بالسي آي إيه.
-
من كتب العلوم السياسية كتب السياسه والقانون - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
CIA Book of Dirty Tricks

CIA Book of Dirty Tricks من كتب سياسية

يحتوي هذا الكتاب على الكثير من أسرار السي آي إيه، وكالة المخابرات المركزية، ويوضح الكتاب العديد من الجرائم التي قامت بها هذه الوكالة ودورها في التخلص من أعداء أمريكا ومن أي تهديد يحيط بها، ويستعرض كذلك عددًا من الأساليب التي تتبعها وكالة المخابرات المركزية في التعامل مع أعدائها بداية من إرسال التهديدات بالقتل ومرورًا بالاختراقات والإيقاع بالكثير من الرموز والساسة، وصولًا إلى الاغتيالات المباشرة. ففي هذا الكتاب يدرك ويعرف القارئ كيف تفعل وكالة المخابرات المركزية كل هذا وما الأساليب المتبعة في جمع المعلومات حول الاعداء المطلوب التخلص منهم، وغير ذلك من الأمور الشائكة والخطيرة الخاصة بالسي آي إيه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

CIA Book of Dirty Tricks من كتب سياسية



حجم الكتاب عند التحميل : 355.6 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة CIA Book of Dirty Tricks

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل CIA Book of Dirty Tricks
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'