كتاب  حقوقنا الآن وليس غدًاكتب علوم سياسية و قانونية

كتاب حقوقنا الآن وليس غدًا

حقوقنا الآن وليس غدًا من قانون المواثيق الأساسية لحقوق الإنسان تقديم بهي الدين حسن، ومحمد السيد سعيد الناشر : مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان نبذة عن الكتاب : يحتاج الطلاب والباحثون المهتمون بحقوق الإنسان إلى كتاب واحد يضم المواثيق الدولية الهامة، ومن هذه المواثيق: الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، العهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية، العهد الدولي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، إعلان الحق في التنمية، الحق في الثقافة والتنمية والتعاون الثقافي، اتفاقية مناهضة التعذيب، اتفاقية القضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة، إعلان بشأن القضاء على كل أشكال التعصب. كما يضم الكتاب توصيات المنظمات غير الحكومية إلى المؤتمر العالمي الثاني لحقوق الإنسان ********* يضم هذا الكتاب المواثيق الدولية الأساسية لحقوق الإنسان التي اعتمدها المجتمع الدولي، حتى وقت صدوره. وقد جرى العرف على إطلاق تسمية "الشرعة الدولية" لحقوق الإنسان على كل من: الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، والعهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية، والعهد الدولي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. كما يضم الكتاب البرتوكولات الاختيارية الملحقة بهم بالإضافة للاتفاقيات الأخرى الأساسية المتعلق بحقوق الطفل ، وحقوق المرأة ومناهضة التمييز العنصري .. الآن الآن وليس غداً (أو سيف فليشهر) هي أغنية ألفها ولحنها الأخوين رحباني، وغنتها فيروز عام 1966. وقد سرى اعتقاد خاطئ في معظم مواقع الإنترنت أنها من تأليف الشاعر اللبناني سعيد عقل، وهو ما يتناقض مع المعلومات الواردة في الألبومات والإسطوانات الأصلية الفيروز التي تؤكد أن هذه القصيدة من تأليف الأخوين رحباني. غنت فيروز هذه الأغنية القصيرة في معرض دمشق الدولي عام 1966، وهي تتحدث عن ضرورة عودة الفلسطينيين إلى أراضيهم المحتلة، والمقصود هنا هو أرض فلسطين التي احتلت عام 1948، حيث أن كلاّ من الضفة الغربية، وقطاع غزة لم يكونا قد احتلا بعد. لكن هذه الأغنية لا تذاع الآن إلاّ نادراً، إذ أنها غير مصورة على ما يبدو، ناهيك عن كون موقفها السياسي مخالف للرؤية الحالية للحكومات العربية حول إدارة الصراع العربي الإسرائيلي.
-
من كتب العلوم القانونية - مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية.

وصف الكتاب : حقوقنا الآن وليس غدًا من قانون المواثيق الأساسية لحقوق الإنسان تقديم بهي الدين حسن، ومحمد السيد سعيد الناشر : مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان نبذة عن الكتاب : يحتاج الطلاب والباحثون المهتمون بحقوق الإنسان إلى كتاب واحد يضم المواثيق الدولية الهامة، ومن هذه المواثيق: الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، العهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية، العهد الدولي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، إعلان الحق في التنمية، الحق في الثقافة والتنمية والتعاون الثقافي، اتفاقية مناهضة التعذيب، اتفاقية القضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة، إعلان بشأن القضاء على كل أشكال التعصب. كما يضم الكتاب توصيات المنظمات غير الحكومية إلى المؤتمر العالمي الثاني لحقوق الإنسان ********* يضم هذا الكتاب المواثيق الدولية الأساسية لحقوق الإنسان التي اعتمدها المجتمع الدولي، حتى وقت صدوره. وقد جرى العرف على إطلاق تسمية "الشرعة الدولية" لحقوق الإنسان على كل من: الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، والعهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية، والعهد الدولي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. كما يضم الكتاب البرتوكولات الاختيارية الملحقة بهم بالإضافة للاتفاقيات الأخرى الأساسية المتعلق بحقوق الطفل ، وحقوق المرأة ومناهضة التمييز العنصري .. الآن الآن وليس غداً (أو سيف فليشهر) هي أغنية ألفها ولحنها الأخوين رحباني، وغنتها فيروز عام 1966. وقد سرى اعتقاد خاطئ في معظم مواقع الإنترنت أنها من تأليف الشاعر اللبناني سعيد عقل، وهو ما يتناقض مع المعلومات الواردة في الألبومات والإسطوانات الأصلية الفيروز التي تؤكد أن هذه القصيدة من تأليف الأخوين رحباني. غنت فيروز هذه الأغنية القصيرة في معرض دمشق الدولي عام 1966، وهي تتحدث عن ضرورة عودة الفلسطينيين إلى أراضيهم المحتلة، والمقصود هنا هو أرض فلسطين التي احتلت عام 1948، حيث أن كلاّ من الضفة الغربية، وقطاع غزة لم يكونا قد احتلا بعد. لكن هذه الأغنية لا تذاع الآن إلاّ نادراً، إذ أنها غير مصورة على ما يبدو، ناهيك عن كون موقفها السياسي مخالف للرؤية الحالية للحكومات العربية حول إدارة الصراع العربي الإسرائيلي.
عدد مرات التحميل : 8226 مرّة .
تم اضافته في : السبت , 26 مارس 2016م.
حجم الكتاب عند التحميل : 3.43 ميجا بايت .

ولتسجيل ملاحظاتك ورأيك حول الكتاب يمكنك المشاركه في التعليقات من هنا:

حقوقنا الآن وليس غدًا من قانون

حقوقنا الآن وليس غدًا من قانون 

المواثيق الأساسية لحقوق الإنسان
تقديم بهي الدين حسن، ومحمد السيد سعيد

الناشر : مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان 

نبذة عن الكتاب :

يحتاج الطلاب والباحثون المهتمون بحقوق الإنسان إلى كتاب واحد يضم المواثيق الدولية الهامة، ومن هذه المواثيق: الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، العهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية، العهد الدولي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، إعلان الحق في التنمية، الحق في الثقافة والتنمية والتعاون الثقافي، اتفاقية مناهضة التعذيب، اتفاقية القضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة، إعلان بشأن القضاء على كل أشكال التعصب.
كما يضم الكتاب توصيات المنظمات غير الحكومية إلى المؤتمر العالمي الثاني لحقوق الإنسان

*********

يضم هذا الكتاب المواثيق الدولية الأساسية لحقوق الإنسان التي اعتمدها المجتمع الدولي، حتى وقت صدوره.
وقد جرى العرف على إطلاق تسمية "الشرعة الدولية" لحقوق الإنسان على كل من: الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، والعهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية، والعهد الدولي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
كما يضم الكتاب البرتوكولات الاختيارية الملحقة بهم
بالإضافة للاتفاقيات الأخرى الأساسية المتعلق بحقوق الطفل ، وحقوق المرأة ومناهضة التمييز العنصري .. 


الآن الآن وليس غداً (أو سيف فليشهر) هي أغنية ألفها ولحنها الأخوين رحباني، وغنتها فيروز عام 1966. وقد سرى اعتقاد خاطئ في معظم مواقع الإنترنت أنها من تأليف الشاعر اللبناني سعيد عقل، وهو ما يتناقض مع المعلومات الواردة في الألبومات والإسطوانات الأصلية الفيروز التي تؤكد أن هذه القصيدة من تأليف الأخوين رحباني.

غنت فيروز هذه الأغنية القصيرة في معرض دمشق الدولي عام 1966، وهي تتحدث عن ضرورة عودة الفلسطينيين إلى أراضيهم المحتلة، والمقصود هنا هو أرض فلسطين التي احتلت عام 1948، حيث أن كلاّ من الضفة الغربية، وقطاع غزة لم يكونا قد احتلا بعد.
لكن هذه الأغنية لا تذاع الآن إلاّ نادراً، إذ أنها غير مصورة على ما يبدو، ناهيك عن كون موقفها السياسي مخالف للرؤية الحالية للحكومات العربية حول إدارة الصراع العربي الإسرائيلي.

تحميل كتاب حقوقنا الآن وليس غدا - كتب PDF



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل  حقوقنا الآن وليس غدًا



كتب اخرى في كتب العلوم القانونية

الثقافة ليست بخير PDF

قراءة و تحميل كتاب الثقافة ليست بخير PDF مجانا

حقوق النساء من العمل المحلي إلى التغيير العالمي PDF

قراءة و تحميل كتاب حقوق النساء من العمل المحلي إلى التغيير العالمي PDF مجانا

حقوق الإنسان للنساء PDF

قراءة و تحميل كتاب حقوق الإنسان للنساء PDF مجانا

حماية السجناء والمحتجزين PDF

قراءة و تحميل كتاب حماية السجناء والمحتجزين PDF مجانا

ليبيا - المعركة الأخيرة للدكتاتورية - تقرير بعثة حقوقية إلى ليبيا PDF

قراءة و تحميل كتاب ليبيا - المعركة الأخيرة للدكتاتورية - تقرير بعثة حقوقية إلى ليبيا PDF مجانا

دستور جمهورية مصر العربية PDF

قراءة و تحميل كتاب دستور جمهورية مصر العربية PDF مجانا

قانون مكافحة المخدرات فى مصر PDF

قراءة و تحميل كتاب قانون مكافحة المخدرات فى مصر PDF مجانا

مدى دستورية جريمة الشيك PDF

قراءة و تحميل كتاب مدى دستورية جريمة الشيك PDF مجانا

المزيد من كتب العلوم القانونية في مكتبة كتب العلوم القانونية , المزيد من كتب العلوم السياسية في مكتبة كتب العلوم السياسية , المزيد من كتب القانون الجنائي في مكتبة كتب القانون الجنائي , المزيد من كتب السياسة الشرعية في مكتبة كتب السياسة الشرعية , المزيد من كتب الأحوال الشخصية في مكتبة كتب الأحوال الشخصية , المزيد من كتب السياسه والقانون في مكتبة كتب السياسه والقانون , المزيد من كتب القانون السعودي في مكتبة كتب القانون السعودي
عرض كل كتب علوم سياسية و قانونية ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة و التكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ , اقرأ المزيد في مكتبة القصص و الروايات و المجلات , اقرأ المزيد في مكتبة الطفل قصص و مجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب و الموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطبخ و الديكور , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم و اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي
جميع مكتبات الكتب ..