❞ كتاب التعذيب في السودان ❝  ⏤ مركز النديم

❞ كتاب التعذيب في السودان ❝ ⏤ مركز النديم

من أبرز الكتب التي أصدرها عن المجتمع السوداني وما يعانيه أهله من التعذيب والتهجير، يبدأ الكتاب بالحديث عن الوضع في املجتمع السوداني في العصر الحديث، بعد أن نال استقلاله، ويستعرض ويحلل المراحل السياسية المتتالية التي مر بها وأثر كل واحدة منها على شكل المجتمع، ثم يبدأ في التطرق لوضع اللاجئين وأحداث التهجير، وحرب الإبادة العرقية التي شهدها هذا المجتمع، وما أدت إليه من أثار وخسائر جسيمة إنسانيًا واجتماعيًا واقتصاديًا. ويعرض الكتاب الكثير من الحالات التي تعرضت للتعذيب النفسي والجسدي، وما يميزه هو عرض العديد من الشهادات الموثقة من أصحابها الأحياء والذين تعرضوا للتعذيب.
مركز النديم - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التعذيب في السودان ❝ ❱
من كتب العلوم السياسية كتب السياسه والقانون - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
التعذيب في السودان

من أبرز الكتب التي أصدرها عن المجتمع السوداني وما يعانيه أهله من التعذيب والتهجير، يبدأ الكتاب بالحديث عن الوضع في املجتمع السوداني في العصر الحديث، بعد أن نال استقلاله، ويستعرض ويحلل المراحل السياسية المتتالية التي مر بها وأثر كل واحدة منها على شكل المجتمع، ثم يبدأ في التطرق لوضع اللاجئين وأحداث التهجير، وحرب الإبادة العرقية التي شهدها هذا المجتمع، وما أدت إليه من أثار وخسائر جسيمة إنسانيًا واجتماعيًا واقتصاديًا. ويعرض الكتاب الكثير من الحالات التي تعرضت للتعذيب النفسي والجسدي، وما يميزه هو عرض العديد من الشهادات الموثقة من أصحابها الأحياء والذين تعرضوا للتعذيب. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

التعذيب في السودان من كتب سياسية



حجم الكتاب عند التحميل : 635.3 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التعذيب في السودان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التعذيب في السودان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مركز النديم - MRKZ ALNDIM

كتب مركز النديم ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التعذيب في السودان ❝ ❱. المزيد..

كتب مركز النديم