❞ كتاب قياديون بلا عقائد ❝  ⏤ وليد مدفعى

❞ كتاب قياديون بلا عقائد ❝ ⏤ وليد مدفعى

يحكي لنا المؤلف في هذه الروايه عن قصة الاشتراكية في العالم وكيف تكونت أفكارها من البداية وكيف تطورت فيما بعد، وكل ذلك يأتي في شكل عمل أدبي رائع وأسلوب رائق وبليغ ، حيث تتمثل الاشتراكية في هذه الرواية في مؤسسة، والتي سيتم القضاء عليها من قبل الرأسماليين، ويتنبأ في هذه الرواية بانيهار الاشتراكيه وكما يقول: مما ساعدني على صحة تنبؤاتي هذه قدرتي على قراءة الأفكار الاشتراكيه، ومنذ ظهرت في العالم وأنا مؤمن بالعداله الاجتماعيه و بالاشتراكيه لكني اختلف عن الاشتراكيين الملحدين الذين يؤججون العداوه بين الطبقات. ويوضح لنا رؤيته للاشتراكية التي يراها نموذجًا صحيحًا ومعبرًا وناشرًا للسلام والرخاء.
وليد مدفعى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قياديون بلا عقائد ❝ ❞ قياديون بلا عقائد ❝ ❱
من كتب العلوم السياسية كتب السياسه والقانون - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
قياديون بلا عقائد

1992م - 1445هـ
يحكي لنا المؤلف في هذه الروايه عن قصة الاشتراكية في العالم وكيف تكونت أفكارها من البداية وكيف تطورت فيما بعد، وكل ذلك يأتي في شكل عمل أدبي رائع وأسلوب رائق وبليغ ، حيث تتمثل الاشتراكية في هذه الرواية في مؤسسة، والتي سيتم القضاء عليها من قبل الرأسماليين، ويتنبأ في هذه الرواية بانيهار الاشتراكيه وكما يقول: مما ساعدني على صحة تنبؤاتي هذه قدرتي على قراءة الأفكار الاشتراكيه، ومنذ ظهرت في العالم وأنا مؤمن بالعداله الاجتماعيه و بالاشتراكيه لكني اختلف عن الاشتراكيين الملحدين الذين يؤججون العداوه بين الطبقات. ويوضح لنا رؤيته للاشتراكية التي يراها نموذجًا صحيحًا ومعبرًا وناشرًا للسلام والرخاء. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

قياديون بلا عقائد من كتب سياسية



سنة النشر : 1992م / 1412هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 15 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قياديون بلا عقائد

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قياديون بلا عقائد
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
وليد مدفعى - OLID MDFAA

كتب وليد مدفعى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قياديون بلا عقائد ❝ ❞ قياديون بلا عقائد ❝ ❱. المزيد..

كتب وليد مدفعى