❞ كتاب حول أميركا : دستور الولايات المتحدة الأميركية مع ملاحظات تفسيرية ❝  ⏤ كاتب غير معروف

❞ كتاب حول أميركا : دستور الولايات المتحدة الأميركية مع ملاحظات تفسيرية ❝ ⏤ كاتب غير معروف

وفر دستور الولايات المتحدة، الذي كان ثمرة أفكار بعض أعظم قادة أميركا، عقب حرب الاستقلال التي خاضتها المستعمرات، حماية لحقوق وحريات الأميركيين منذ ان دخل حيز التنفيذ في 21 حزيران/ يونيو 1788، كما كانت هذه الوثيقة الدستورية مصدر إيحاء للوطنيين في كل مكان الراغبين في إقامة حكومة حكيمة وعادلة، وهو الهدف الذي حدده المندوب جورج ميسون لواضعي الدستور عند اجتماعهم في المؤتمر الدستوري سنة 1787. يقدم هذا الكتاب للقراء المهتمين بدراسة هذه الوثيقة التاريخية وعلاقتها بالحكومات الديمقراطية المعاصرة، النص الرسمي الكامل للدستور، وقانون الحقوق، والتعديلات الأخرى التي أقرت منذ التعديلات العشرة الأولى، تشتمل هذه الوثيقة على مقال حول التطورات التاريخية التي قادت إلى المؤتمر الدستوري، والخلافات والتسويات بين المندوبين وعملية التصديق والتعديلات، أخيرا، تقدم الوثيقة أيضا ملاحظات تفسيرية لنص الدستور ولتعديلاته الـ 27.
كاتب غير معروف - يشمل يركن (كاتب غير معروف) كل الكتب التي لا يعرف مؤلفيها، حيث أن العمل في شيء بالشكل المجهول هو التدخل بشكل شخصي دون استخدام اسم محدد أو التعريف عن الهوية، وتشير حالة "غير معروف" أو "المجهول" عادة إلى حالة شخص ما بدون معرفة عامة لشخصيته أو لمعلومات تحدد هويته.

هناك العديد من الأسباب التي يختار من أجلها شخص ما إخفاء شخصيته أو أن يصبح مجهولا. يكون بعض تلك الأسباب قانونيا أو اجتماعيا، مثل إجراء الأعمال الخيرية أو دفع التبرعات بشكل مجهول، حيث يرغب بعض من المتبرعين بعدم الإشارة إلى تبرعاتهم بأي شكل يرتبط بشخصهم.

كما أن من يتعرض أو قد يتعرض للتهديد من قبل طرف ما يميل إلى إخفاء هويته، مثل الشهود في محاكمات الجرائم، أو الاتصال بشكل مجهول بالسلطات للإدلاء بمعلومات تفيد مسار التحقيق في القضايا العالقة. كما أن المجرمين بشكل عام يحاولون إبقاء أنفسهم مجهولي الهوية سواء من أجل منع إشهار حقيقة ارتكابهم للجريمة أو لتجنب القبض عليهم.

من القوانين الاجنبية - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
حول أميركا : دستور الولايات المتحدة الأميركية مع ملاحظات تفسيرية

2004م - 1445هـ
وفر دستور الولايات المتحدة، الذي كان ثمرة أفكار بعض أعظم قادة أميركا، عقب حرب الاستقلال التي خاضتها المستعمرات، حماية لحقوق وحريات الأميركيين منذ ان دخل حيز التنفيذ في 21 حزيران/ يونيو 1788، كما كانت هذه الوثيقة الدستورية مصدر إيحاء للوطنيين في كل مكان الراغبين في إقامة حكومة حكيمة وعادلة، وهو الهدف الذي حدده المندوب جورج ميسون لواضعي الدستور عند اجتماعهم في المؤتمر الدستوري سنة 1787. يقدم هذا الكتاب للقراء المهتمين بدراسة هذه الوثيقة التاريخية وعلاقتها بالحكومات الديمقراطية المعاصرة، النص الرسمي الكامل للدستور، وقانون الحقوق، والتعديلات الأخرى التي أقرت منذ التعديلات العشرة الأولى، تشتمل هذه الوثيقة على مقال حول التطورات التاريخية التي قادت إلى المؤتمر الدستوري، والخلافات والتسويات بين المندوبين وعملية التصديق والتعديلات، أخيرا، تقدم الوثيقة أيضا ملاحظات تفسيرية لنص الدستور ولتعديلاته الـ 27. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2004م / 1425هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 8.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة حول أميركا : دستور الولايات المتحدة الأميركية مع ملاحظات تفسيرية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل حول أميركا : دستور الولايات المتحدة الأميركية مع ملاحظات تفسيرية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
كاتب غير معروف - LINDSI MORAN

كتب كاتب غير معروف يشمل يركن (كاتب غير معروف) كل الكتب التي لا يعرف مؤلفيها، حيث أن العمل في شيء بالشكل المجهول هو التدخل بشكل شخصي دون استخدام اسم محدد أو التعريف عن الهوية، وتشير حالة "غير معروف" أو "المجهول" عادة إلى حالة شخص ما بدون معرفة عامة لشخصيته أو لمعلومات تحدد هويته. هناك العديد من الأسباب التي يختار من أجلها شخص ما إخفاء شخصيته أو أن يصبح مجهولا. يكون بعض تلك الأسباب قانونيا أو اجتماعيا، مثل إجراء الأعمال الخيرية أو دفع التبرعات بشكل مجهول، حيث يرغب بعض من المتبرعين بعدم الإشارة إلى تبرعاتهم بأي شكل يرتبط بشخصهم. كما أن من يتعرض أو قد يتعرض للتهديد من قبل طرف ما يميل إلى إخفاء هويته، مثل الشهود في محاكمات الجرائم، أو الاتصال بشكل مجهول بالسلطات للإدلاء بمعلومات تفيد مسار التحقيق في القضايا العالقة. كما أن المجرمين بشكل عام يحاولون إبقاء أنفسهم مجهولي الهوية سواء من أجل منع إشهار حقيقة ارتكابهم للجريمة أو لتجنب القبض عليهم. . المزيد..

كتب كاتب غير معروف
الناشر:
وزارة الخارجية الأمريكية
كتب وزارة الخارجية الأمريكية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حول أميركا : دستور الولايات المتحدة الأميركية مع ملاحظات تفسيرية ❝ ❞ حوار الفلسفة والعلم سؤال الثبات والتحو ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❱.المزيد.. كتب وزارة الخارجية الأمريكية