❞ كتاب Security Dictionary ENGLISH - ARABIC First Edition ❝  ⏤ كاتب غير معروف

❞ كتاب Security Dictionary ENGLISH - ARABIC First Edition ❝ ⏤ كاتب غير معروف

نبذة عن الكتاب : يحتوي هذا الكتاب علي كلمات ومصطلحات باللغة الانجليزية مترجمة إلي اللغة العربية ...
كاتب غير معروف - يشمل يركن (كاتب غير معروف) كل الكتب التي لا يعرف مؤلفيها، حيث أن العمل في شيء بالشكل المجهول هو التدخل بشكل شخصي دون استخدام اسم محدد أو التعريف عن الهوية، وتشير حالة "غير معروف" أو "المجهول" عادة إلى حالة شخص ما بدون معرفة عامة لشخصيته أو لمعلومات تحدد هويته.

هناك العديد من الأسباب التي يختار من أجلها شخص ما إخفاء شخصيته أو أن يصبح مجهولا. يكون بعض تلك الأسباب قانونيا أو اجتماعيا، مثل إجراء الأعمال الخيرية أو دفع التبرعات بشكل مجهول، حيث يرغب بعض من المتبرعين بعدم الإشارة إلى تبرعاتهم بأي شكل يرتبط بشخصهم.

كما أن من يتعرض أو قد يتعرض للتهديد من قبل طرف ما يميل إلى إخفاء هويته، مثل الشهود في محاكمات الجرائم، أو الاتصال بشكل مجهول بالسلطات للإدلاء بمعلومات تفيد مسار التحقيق في القضايا العالقة. كما أن المجرمين بشكل عام يحاولون إبقاء أنفسهم مجهولي الهوية سواء من أجل منع إشهار حقيقة ارتكابهم للجريمة أو لتجنب القبض عليهم.

من ترجمة قانونية - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
Security Dictionary ENGLISH - ARABIC First Edition

1997م - 1445هـ
نبذة عن الكتاب : يحتوي هذا الكتاب علي كلمات ومصطلحات باللغة الانجليزية مترجمة إلي اللغة العربية ... .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

سم أمن

مضاد الامن

ديوث قاموس المعاني

قاموس المعاني الاسماء

قاموس عربي عربي فوري

قاموس المعاني انجليزي عربي

معني سيكوريت

معجم الكلمات العربيه الفصحى ومعانيها

 

ترجمة قانونية pdf

ترجمة قانونية بالانجليزي

مترجم قانوني بالانجليزي

القاموس القانوني الشامل

نماذج ترجمة قانونية pdf

كيف تصبح مترجم قانوني

مصطلحات قانونية

المصطلحات القانونية



سنة النشر : 1997م / 1418هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة Security Dictionary ENGLISH - ARABIC First Edition

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل Security Dictionary ENGLISH - ARABIC First Edition
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
كاتب غير معروف - LINDSI MORAN

كتب كاتب غير معروف يشمل يركن (كاتب غير معروف) كل الكتب التي لا يعرف مؤلفيها، حيث أن العمل في شيء بالشكل المجهول هو التدخل بشكل شخصي دون استخدام اسم محدد أو التعريف عن الهوية، وتشير حالة "غير معروف" أو "المجهول" عادة إلى حالة شخص ما بدون معرفة عامة لشخصيته أو لمعلومات تحدد هويته. هناك العديد من الأسباب التي يختار من أجلها شخص ما إخفاء شخصيته أو أن يصبح مجهولا. يكون بعض تلك الأسباب قانونيا أو اجتماعيا، مثل إجراء الأعمال الخيرية أو دفع التبرعات بشكل مجهول، حيث يرغب بعض من المتبرعين بعدم الإشارة إلى تبرعاتهم بأي شكل يرتبط بشخصهم. كما أن من يتعرض أو قد يتعرض للتهديد من قبل طرف ما يميل إلى إخفاء هويته، مثل الشهود في محاكمات الجرائم، أو الاتصال بشكل مجهول بالسلطات للإدلاء بمعلومات تفيد مسار التحقيق في القضايا العالقة. كما أن المجرمين بشكل عام يحاولون إبقاء أنفسهم مجهولي الهوية سواء من أجل منع إشهار حقيقة ارتكابهم للجريمة أو لتجنب القبض عليهم. . المزيد..

كتب كاتب غير معروف
الناشر:
نايف العربية للعلوم الأمنية
كتب نايف العربية للعلوم الأمنيةنايف العربية للعلوم الأمنية هي منظمة عربية ذات شخصية اعتبارية تتمتع بصفة دبلوماسية، أنشئت عام 1978 ميلادية، ومقرها في العاصمة الـسعودية الرياض، وهي الجهاز العلمي لمجلس وزراء الداخلية العرب، تعنى بالتعليم العالي والبحث العلمي والتدريب في المجالات الأمنية والميادين ذات العلاقة. وقد بدأت نشاطها العلمي عام 1980م في إطار سعيها نحو تحقيق تكامل الجهود العربية الأمنية تحت مظلة جامعة الدول العربية؛ حتى برزت إلى حيز الوجود صرحًا عربيًّا علميًّا أمنيًّا يخدم جميع الأجهزة المرتبطة بوزارات الداخلية والشؤون الاجتماعية والعمل والعدل والمؤسسات المجتمعية في الدول العربية في سبيل وقاية المجتمع العربي من الجريمة والانحراف، منطلقة من منهج علمي جعلها في مصاف المؤسسات والجامعات العريقة، بل تنفرد بميدانها الأمني الذي تكرس فيه الجهود لينعم المجتمع العربي بالأمن والأمان والاطمئنان انطلاقًا من أن الأمن هو الركيزة الأساسية لحماية المكتسبات التنموية والحضارية وتحقيق النهضة الشاملة. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الطب الشرعي في خدمة الأمن والقضاء ❝ ❞ اساليب التزيف والتزوير وطرق كشفها ❝ ❞ الحماية الجنائية للحياة الخاصة للإنسان ❝ ❞ الحماية الجنائية للمستهلك من الغش التجاري في النظام السعودي ❝ ❞ الدفع بعد قبول الدعوي في نظام المرافعات ❝ ❞ أحكام القصاص لذوي العاهات دون الناس ❝ ❞ الإرهاب بين الشريعة والنظم المعاصرة ❝ ❞ الشرطة وحقوق الإنسان في المؤسسات العقابية ❝ ❞ الاستيقاف شروطه وضوابطه ❝ ❞ اسهام البحث الجنائي في الكشف عن الجرائم المقيده ضد مجهول ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د.إبراهيم بن فهد بن إبراهيم الودعان ❝ ❞ محمد وقيع الله أحمد ❝ ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ طاهر جليل الحبوش ❝ ❞ علي صالح راشيد الوهيبي ❝ ❞ منصور عمر المعايطة ❝ ❞ أحمد شوقي أبو خطوة ❝ ❞ محمد محي الدين عوض ❝ ❞ بدر بن راشد الديبان ❝ ❞ ناصر حمد الصقير ❝ ❞ سليمان بن محمد الجريش ❝ ❞ عبدالله بن ابراهيم العريفي ❝ ❞ فهد بن زبن نافع السلمي ❝ ❞ ذياب البداينة ❝ ❞ عبد القادر عبد الحافظ الشيخلي ❝ ❞ سعد بن سلمان الجهني ❝ ❞ علي محمد حسنين حماد ❝ ❞ نبيل عبد الله الزباني ❝ ❱.المزيد.. كتب نايف العربية للعلوم الأمنية