❞ كتاب إبرام العقد الإلكتروني ❝  ⏤ خالد ممدوح إبراهيم

❞ كتاب إبرام العقد الإلكتروني ❝ ⏤ خالد ممدوح إبراهيم

نبذة عن الكتاب : العقد الإلكتروني يتم إبرامه دون حاجة إلى التواجد المادي للأطراف أي عدم وجود مجلس للعقد حقيقي بل افتراضي فقط، فهو بذلك يندرج ضمن طائفة العقود المبرمة عن بعد، حيث يتم تبادل الإيجاب والقبول عبر شبكة الإنترنت لذلك فهو فوري ومعاصر . والعقد الإلكتروني تعتمده التجارة الإلكترونية كأساس لها ويرتبطان ارتباطا وثيقا، إلا أن وجه الاختلاف بينهما يكمن في الوسيلة التي ينعقد بها كل واحد منهما، فالعقد الإلكتروني يستوجب الطريقة الإلكترونية عبر شبكة دولية مفتوحة للاتصال عن بعد.
خالد ممدوح إبراهيم - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إبرام العقد الإلكتروني ❝ الناشرين : ❞ دار الفكر الجامعي ❝ ❱
من القانون التجاري القانون الخاص - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
إبرام العقد الإلكتروني

2011م - 1445هـ
نبذة عن الكتاب : العقد الإلكتروني يتم إبرامه دون حاجة إلى التواجد المادي للأطراف أي عدم وجود مجلس للعقد حقيقي بل افتراضي فقط، فهو بذلك يندرج ضمن طائفة العقود المبرمة عن بعد، حيث يتم تبادل الإيجاب والقبول عبر شبكة الإنترنت لذلك فهو فوري ومعاصر . والعقد الإلكتروني تعتمده التجارة الإلكترونية كأساس لها ويرتبطان ارتباطا وثيقا، إلا أن وجه الاختلاف بينهما يكمن في الوسيلة التي ينعقد بها كل واحد منهما، فالعقد الإلكتروني يستوجب الطريقة الإلكترونية عبر شبكة دولية مفتوحة للاتصال عن بعد. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

اثبات العقد الالكتروني pdf

العقد الالكتروني في القانون المصري

العقد الالكتروني في الشريعة الاسلامية

انواع العقود الالكترونية

انعقاد العقد الالكتروني

الفرق بين العقد الالكتروني والعقد التقليدي pdf

الايجاب والقبول في العقود الالكترونية

عقود التجارة الالكترونية pdf



سنة النشر : 2011م / 1432هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة إبرام العقد الإلكتروني

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل إبرام العقد الإلكتروني
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
خالد ممدوح إبراهيم - Khaled Mamdouh Ibrahim

كتب خالد ممدوح إبراهيم ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إبرام العقد الإلكتروني ❝ الناشرين : ❞ دار الفكر الجامعي ❝ ❱. المزيد..

كتب خالد ممدوح إبراهيم
الناشر:
دار الفكر الجامعي
كتب دار الفكر الجامعي ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سيكولوجية التنشئة الإجتماعية ❝ ❞ القيادة الإدارية الإبداعية ❝ ❞ إبرام العقد الإلكتروني ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عبد الرحمن العيسوى ❝ ❞ خالد ممدوح إبراهيم ❝ ❞ دكتور محمد الصريفي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الفكر الجامعي