❞ كتاب اثر خيار الرؤية في حماية المستهلك الالكتروني ❝  ⏤ علي احمد صالح المهداوي

❞ كتاب اثر خيار الرؤية في حماية المستهلك الالكتروني ❝ ⏤ علي احمد صالح المهداوي

نبذة عن الكتاب : إنَّ الاساس في حماية المستهلك في العقود كافة، والعقد الإلكتروني بصفة خاصة يكمن في حالة الضعف المسيطرة عليه واختلال التوازن العقدي بينه وبين المهني أو المحترف الذي يقدم السلعة أو الخدمة، باعتبار الاخير هو الطرف القوي إقتصادياً، أضف الى ذلك ان المستهلك الالكتروني في تعاقده مع المهني لا توجد السلعة امام عينيه ولا يلمسها بيديه بل يشاهدها فقط، وقد كان من صور حماية المستهلك الإلكتروني الخيارات التي منحتها القوانين له، ومنها خيار الرؤية، وهو خيار لا يمنع نفاذ العقد وإنما يمنع لزومه.
علي احمد صالح المهداوي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اثر خيار الرؤية في حماية المستهلك الالكتروني ❝ ❱
من القانون التجاري القانون الخاص - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
اثر خيار الرؤية في حماية المستهلك الالكتروني

2010م - 1445هـ
نبذة عن الكتاب : إنَّ الاساس في حماية المستهلك في العقود كافة، والعقد الإلكتروني بصفة خاصة يكمن في حالة الضعف المسيطرة عليه واختلال التوازن العقدي بينه وبين المهني أو المحترف الذي يقدم السلعة أو الخدمة، باعتبار الاخير هو الطرف القوي إقتصادياً، أضف الى ذلك ان المستهلك الالكتروني في تعاقده مع المهني لا توجد السلعة امام عينيه ولا يلمسها بيديه بل يشاهدها فقط، وقد كان من صور حماية المستهلك الإلكتروني الخيارات التي منحتها القوانين له، ومنها خيار الرؤية، وهو خيار لا يمنع نفاذ العقد وإنما يمنع لزومه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

حماية المستهلك بالتعاقد الالكتروني

حماية المستهلك في عقد البيع pdfأثر خيار الرؤية في حماية المستهلك الإلكتروني: دراسة تحليلية في قانون المعاملات المدنية الإتحادي ، و القانون الإتحادي رقم 1 لسنة 2006 بشأن المعاملات و التجارة الإلكترونية ، و القانون الإتحادي رقم 24 بشأن حماية المستهلك // مجلة الشريعة و القانون .- 2010 ، ع. 42 ، ص ص 175-232



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة اثر خيار الرؤية في حماية المستهلك الالكتروني

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل اثر خيار الرؤية في حماية المستهلك الالكتروني
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
علي احمد صالح المهداوي - Ali Ahmed Saleh Al Mahdawi

كتب علي احمد صالح المهداوي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اثر خيار الرؤية في حماية المستهلك الالكتروني ❝ ❱. المزيد..

كتب علي احمد صالح المهداوي