❞ كتاب إجراءات التحكيم ❝  ⏤ ابراهيم محمد احمد دريج

❞ كتاب إجراءات التحكيم ❝ ⏤ ابراهيم محمد احمد دريج

نبذة عن الكتاب : إجراءات التحكيم الدولي تظهر الأداة التالية توقيت إجراء التحكيم الدولي المعياري, تلقائيا تقدير مواعيد الخطوات الإجرائية على أساس من التاريخ الذي يودع طلب التحكيم. إجراءات التحكيم للمحكمة الجنائية الدولية وقد استخدم الإطار المرجعي, ولكن ويتبع إجراء مماثل قبل مؤسسات التحكيم الدولية الرائدة الأخرى.
ابراهيم محمد احمد دريج - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إجراءات التحكيم ❝ ❱
من القانون الدولي العام والخاص - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
إجراءات التحكيم

نبذة عن الكتاب : إجراءات التحكيم الدولي تظهر الأداة التالية توقيت إجراء التحكيم الدولي المعياري, تلقائيا تقدير مواعيد الخطوات الإجرائية على أساس من التاريخ الذي يودع طلب التحكيم. إجراءات التحكيم للمحكمة الجنائية الدولية وقد استخدم الإطار المرجعي, ولكن ويتبع إجراء مماثل قبل مؤسسات التحكيم الدولية الرائدة الأخرى. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

بعض المتغيرات لها تأثير خطير على توقيت إجراء التحكيم الدولي المعياري, كما يمكن أن يرى من خلال تعديل المتغيرات أدناه. بعد تحديد تاريخ طلب التحكيم, الذي يبدأ النزاع, يمكن للمستخدمين (1) انظر تأثير مضادا يجري تقديم على جدول إجرائي, (2) رؤية تأثير على الجدول الزمني عند انقسم إجراء التحكيم الدولي في مرحلة الاختصاص والأسس الموضوعية (وهو أمر شائع, على الرغم من أن أشكال أخرى من التشعب شائعة أيضا), يستطيع (3) تختلف الوقت المخصص لكلا الطرفين من قبل هيئة التحكيم لتقديم المذكرات الأولية والرد, ويجوز لهم أيضا (4) تختلف الوقت الذي يستغرقه لهيئة التحكيم لتقديم جائزة, والتي تختلف تبعا بشكل كبير على من هو اختيار المحكم.

في حين أن الجدول الزمني الإجرائي ولدت أدناه هو المعيار جدا, لأنه يعتمد على عدد من الافتراضات التي سوف تختلف في كل التحكيم, منذ إجراء التحكيم الدولي هو درجة عالية من المرونة. جدول الإجرائي الأولي عادة يتغير واحد أو أكثر من مرة على مدار التحكيم, وإجراءات التحكيم الدولية يمكن أن تصبح أكثر تعقيدا من الإجراء القياسي أدناه. هكذا قال, إذا كنت أتساءل كم من الوقت يلزم لتسوية النزاع عن طريق التحكيم الدولي, وتريد أن ترى توقيت محتمل من الخطوات الإجرائية, قد تتلقى التقدير التلقائي أدناه.

التحكيم الدولي

لائحة إجراءات مركز أبوظبي للتوفيق والتحكيم التجاري

تعريف التحكيم وانواعه

اجراءات التحكيم في النظام السعودي

التحكيم pdf



نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة إجراءات التحكيم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل إجراءات التحكيم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ابراهيم محمد احمد دريج - Ibrahim Mohamed Ahmed Draij

كتب ابراهيم محمد احمد دريج ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إجراءات التحكيم ❝ ❱. المزيد..

كتب ابراهيم محمد احمد دريج