❞ كتاب بحر النار تصاعد محفزات الصراع شرق المتوسط ❝  ⏤ محمد سليمان الزواوي

❞ كتاب بحر النار تصاعد محفزات الصراع شرق المتوسط ❝ ⏤ محمد سليمان الزواوي

'' بحر النار .. تصاعد محفزات الصراع شرق المتوسط '' هذا الكتاب محاولة لتسليط الضوء على القضايا الأمنية في منطقة شرق المتوسط الملتهبة، والتي تشهد تحولات كبرى في أعقاب الربيع العربي، من المؤكد أنها سوف تؤثر جذريا في شكل المنطقة، وفي حسم الصراعات القادمة والتي تتداخل فيها القضايا الدينية بالمشكلات الحضارية والثقافية، مع النزاعات التاريخية والثارات الإقليمية.
محمد سليمان الزواوي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بحر النار تصاعد محفزات الصراع شرق المتوسط ❝ الناشرين : ❞ مركز البيان للبحوث والدراسات ❝ ❱
من كتب السياسه والقانون - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
بحر النار تصاعد محفزات الصراع شرق المتوسط

2015م - 1445هـ
'' بحر النار .. تصاعد محفزات الصراع شرق المتوسط '' هذا الكتاب محاولة لتسليط الضوء على القضايا الأمنية في منطقة شرق المتوسط الملتهبة، والتي تشهد تحولات كبرى في أعقاب الربيع العربي، من المؤكد أنها سوف تؤثر جذريا في شكل المنطقة، وفي حسم الصراعات القادمة والتي تتداخل فيها القضايا الدينية بالمشكلات الحضارية والثقافية، مع النزاعات التاريخية والثارات الإقليمية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2015م / 1436هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 11.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة بحر النار تصاعد محفزات الصراع شرق المتوسط

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل بحر النار تصاعد محفزات الصراع شرق المتوسط
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد سليمان الزواوي - MHMD SLIMAN ALZOAOI

كتب محمد سليمان الزواوي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بحر النار تصاعد محفزات الصراع شرق المتوسط ❝ الناشرين : ❞ مركز البيان للبحوث والدراسات ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد سليمان الزواوي
الناشر:
مركز البيان للبحوث والدراسات
كتب مركز البيان للبحوث والدراسات ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ هندسة الجمهور: كيف تغير وسائل الإعلام الأفكار والتصرفات؟ ❝ ❞ بحر النار تصاعد محفزات الصراع شرق المتوسط ❝ ❞ مناهج التفكير الموصلة للحقائق الشرعية والكونية ❝ ❞ التجربة الإيرانية النموذج المذهبي الانتفاضي لـ د محمد توفيق ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ جعفر شيخ إدريس ❝ ❞ أحمد فهمى ❝ ❞ محمد توفيق أبو علي ❝ ❞ محمد سليمان الزواوي ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز البيان للبحوث والدراسات